ساتيلو 16 ما هي طريقة تشغيل تنظيم السرعة وتوفير الطاقة

  • وقت الافراج:2022-07-21 09:25:59
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:444
  • وصف سريع:

    ساتيلو,في الوقت الحاضر , هناك فجوة كبيرة بين الصين والبلدان الأجنبية في تكنولوجيا إنتاج الصلب الباب جيم .لأن كل جزء من i-beam م

محتوى المقال

في الوقت الحاضر , هناك فجوة كبيرة بين الصين والبلدان الأجنبية في تكنولوجيا إنتاج الصلب الباب جيم .

لأن كل جزء من i-beam مرتبة في زاوية الحق , i-beam وقد استخدم على نطاق واسع في جميع الاتجاهات بسبب مزاياه مثل قدرة قوية الانحناء , بسيطة البناء , وتوفير التكاليف , خفيفة الوزن , وهلم جرا . أنا على شكل شعاع شفة الجانب الداخلي والجانب الخارجي موازية أو قريبة من موازية , شفة نهاية الزاوية اليمنى , شفة العرض أكبر من المعتاد أنا على شكل شبكة الصلب سمك مع نفس الارتفاع على شبكة الإنترنت .

ساتيلوطلاء الزنك سميكة تبلور غرامة , موحدة , غير مسامية , ومقاومة التآكل ممتازة .

أنها يمكن أن تحمل الصدمات المستمرة متوسطة , ويمكن أن توفر لوحات المركبة من مختلف سمك .

فاكوسعمودي لفة يجب أن تضاف إلى المتداول في نفس الوقت . ولذلك , المتداول التكنولوجيا والمعدات هي أكثر تعقيدا من المعتاد الدرفلة . أقصى ارتفاع ح الحزم التي يمكن أن تنتج في الصين هو mm ,ساتيلو , الذي يتجاوز ملحومة مركب الحزم .

بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي , لحظة من الجمود بين اثنين من المحاور الرئيسية في المقطع العرضي , وتطبيق مجموعة محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .

الانتهاء من السطح على نحو سلس ,ساتيلو1cr5mo , وانخفاض معامل الاحتكاك , التسطيح الخطأ + / - mm / م طويلة , وارتداء المقاومة , أقصى درجة حرارة ℃ . . . . . . .


ساتيلو 16    ما هي طريقة تشغيل تنظيم السرعة وتوفير الطاقة



ح شعاع الصلب هو نوع من المواد المستخدمة على نطاق واسع في البناء الصلب . هو مختلفة من أنا شعاع . الأول هو شفة , والثاني هو أن السطح الداخلي من شفة لا يميل , العلوي والسفلي السطوح موازية . ح الحزم هي أفضل بكثير من التقليدية أنا الحزم , لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ,ساتيلو , لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت , مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .

تحسين الجودة إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .

في ظل الظروف العادية , مخلل والتخميل تتم على سبائك الأنابيب , ولكن مخلل والتخميل سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ . ولذلك , فإن طريقة حل تآكل الأسلاك الرسم &Amp ; استشهد طحن وتلميع &Amp ; مقتبس من بسبب طحن وتلميع , هو لا ضرر

جرب المتنوعة


ساتيلو 16    ما هي طريقة تشغيل تنظيم السرعة وتوفير الطاقة



العيوب يمكن إزالتها عن طريق طحن عجلة ولكن سمك الجدار المتبقية يجب أن تكون ضمن النطاق المسموح به .

أحدث عرض ارتفاع في درجة الحرارة الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .

الكبريت هو الشوائب الضارة في الصلب . الصلب مع ارتفاع محتوى الكبريت من السهل التقصف في درجة حرارة عالية وضغط العملية , وتحديد المواقع بدقة , ومقاومة الصدمات والاهتزاز , مع براعة جيدة , والجمع بين مجموعة متنوعة من ج الصلب الباب وحجم الاختيار لضمان المرونة

ساتيلوحار ختم . الشغل من المنتجات المسطحة أو محفوظة شاغرة ثابتة على رمح الدورية الرقبة حزام عجلة ضغط العمل شاغرة , شعاعي عجلة . بعد واحد أو أكثر من الحلول , كامل عملية جوفاء الجدار السميك الروتاري المنتج يمكن أن يكون أيضا في مجموعة متنوعة من الطرق . المنتجات المصنعة من قبل عالية الدقة طريقة المعالجة ممتازة الأداء البدني , مجموعة من المواصفات , قالب شل و متطلبات البرمجيات , بسيطة جدا , من السهل جدا استبدال , وانخفاض تكلفة المنتج . وقت المعالجة ليست طويلة بما فيه الكفاية , والقدرة على تجهيز ليست عالية , وتجهيز الأنابيب طول محدود , والمعدات الميكانيكية على نطاق واسع قصيرة .

خط الإطار الكراك

الخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ , لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) , حل درجة الحرارة ~ ℃ , حل الوقت دقيقة .

ماتاموروسمعلومات المنتج الأخرى
  • بلدية تشونغتشينغدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعدرجة عالية من المنتج النهائي

    بلدية تشونغتشينغدليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعدرجة عالية من المنتج النهائي

  • مطار لوس أنجلوس الدوليدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء

    مطار لوس أنجلوس الدوليدليل السكك الحديدية نوع سلسلة مصعدكيفية الحفاظ على ذراع الرافعة أثناء البناء

  • آلبورغدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعملحوظات

    آلبورغدليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائعملحوظات

  • هاجيدوناسرفع البضائعانشر دليل التشغيل

    هاجيدوناسرفع البضائعانشر دليل التشغيل

  • دورهامرفع البضائعاتجاه الصناعة

    دورهامرفع البضائعاتجاه الصناعة

  • لودا سيرينسكارفع البضائعتحليل عملية ورشة العمل

    لودا سيرينسكارفع البضائعتحليل عملية ورشة العمل

  • توركوسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدكيف تتعامل مع الإخفاقات

    توركوسلسلة دليل السكك الحديدية مصعدكيف تتعامل مع الإخفاقات

  • الإخصاءسلسلة مصعدما هي النقاط الرئيسية للاختيار

    الإخصاءسلسلة مصعدما هي النقاط الرئيسية للاختيار

  • استدعى:تذكير: معلومات ساتيلو 16 ما هي طريقة تشغيل تنظيم السرعة وتوفير الطاقة ، توفر لك ساتيلو 16 ما هي طريقة تشغيل تنظيم السرعة وتوفير الطاقة من شركتنا ، وخدمة ساتيلو 16 ما هي طريقة تشغيل تنظيم السرعة وتوفير الطاقة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ساتيلو 16 ما هي طريقة تشغيل تنظيم السرعة وتوفير الطاقة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ساتيلو 16 ما هي طريقة تشغيل تنظيم السرعة وتوفير الطاقة. ساتيلو 16 ما هي طريقة تشغيل تنظيم السرعة وتوفير الطاقة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ساتيلو 16 ما هي طريقة تشغيل تنظيم السرعة وتوفير الطاقة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!